بحث

قسم المساعدة - الطريق إلى روما

قوانين اللعبة

 

 


1. التسجيل

لعبة الطريق إلى روما هي لعبة مجانية بالكامل و التسجيل باللعبة مجاني كما أن استخدام اللعبة لا يستدعي تنزيل تراخيص أو برامج إضافية. الشرط الوحيد للتسجيل هو الموافقة على قوانين اللعبة.


2. العضويات

يسمح لكل لاعب بامتلاك عضوية واحدة فقط في كل سيرفر. يمنع التسجيل بأكثر من حساب في نفس السيرفر و لا يقبل أي عذر. يمنع مشاركة كلمة المرور مع لاعبين آخرين و هذا ممنوع.

أمثلة:

- يسمح للاعبين أو أكثر مشاركة نفس الكمبيوتر للدخول للعبة و لكن بشرط أن يكون كل حساب مستقل عن الآخر بكافة العمليات التي يقوم بها.

- معرفة أو طلب كلمة المرور لحساب لاعب آخر ممنوع 100%. في حال قام لاعب بإرسال كلمة حسابه, ينبغي عليك إرسال تقرير بهذه الحادثة للدعم الفني و إلا فأنت تعرض حسابك للمخالفة.

- يمنع اللعب بحساب لاعب آخر و لو ترك اللعبة.

- يمنع الدخول لنفس الحساب من أكثر من لاعب.

- عند حظر الحساب, يمكن للاعب مراسلة الدعم الفني. لا يسمح بالتسجيل بحساب جديد.

 


3. اللعبة والمنتدى الرسمي الخاص بها

يوجد فريق دعم خاص للعبة و يتوفر رابط للاتصال بالدعم الفني في واجهة اللعبة و كذلك تذاكر الدعم الفني بالإضافة إلى الموقع الرسمي للعبة http://mtr.gamgos.ae حيث يعتبر بمثابة الطريقة الرسمية للاتصال بإدارة اللعبة. إن أي استخدام لكلام غير لائق في المراسلة على تذاكر الدعم أو منتدى اللعبة يعتبر تجاوز للقوانين وقد يؤدي إلى حظر دائم لمن أخل بهذا الشرط.

 


4. تحديث اللعبة

تعتبر لعبة الطريق إلى روما من الألعاب الديناميكية والمتطورة باستمرار و هي عرضة للتحديث و التطوير في أي وقت و قد يتم إضافة بعض المزايا و الخصائص الجديدة و لذلك لا يحق للاعب بعد قبول القوانين و الاتفاقيات الاعتراض على أي تحديث قد يطرأ على اللعبة.
 

5- خمول الحساب

 
- أقصى فترة لخمول الحساب و عدم تسجيل الدخول للعبة هي 30 يوم
- يمكن للاعبين الخاملين الاحتفاظ بتسجيل حساباتهم و لكن سيتم حذف مدنهم من الخارطة العالمية
- بعد عودة اللاعب للعبة, سيحصل على التعويضات التالية:
1- جميع الجواهر التي قام بدفعها
2- جميع الملاحظات التي قام بكتابتها في الرسائل
3- جميع المزايا الخاصة التي قام بتفعيلها و لم تنتهي بعد عند عودته للعبة.
4- جميع الرسائل الخاصة التي استلمها



6. الثغرات و المشاكل البرمجية و الأحكام الصادرة بحق من يستغلها.

الثغرة عبارة عن خطأ أو ضعف في سكريبت اللعبة (ومنها الشل الذي يرفع إلى الموقع من الخارج) يستغلها الهاكر بغرض التسلل وكسب أعلى دخول للنظام والتأثير فيه. كل من يقوم باستغلال ثغرة دون تنبيه الإدارة بمعرفته لها أو محاولة رفع ملفات شل إلى موقع اللعبة عرضة لخطر المخالفة النهائية من اللعبة مع حظر الاي بي الخاص به و في بعض الحالات يكون عرضة للملاحقة القانونية.

6.1. استغلال ثغرة في اللعبة دون تنبيه الإدارة بها ستتم مخالفته من اللعبة لمدة غير محدودة زمنياً.

6.2. اذا قام اللاعب باستغلال ثغرة في اللعبة تم قام بتنبيه الإدارة بوجودها ولكن لم يتم سدها ستكون عقوبته حذف نصف عدد وحدات جيشه دون سابق إنذار.

6.3. عند اكتشاف أي محاولة لدخول النظام و اختراقه عمدا و بطريقة تؤدي إلى إلحاق الضرر بالنظام او السيرفر فستتم معاقبة اللاعب بحجب حسابه من اللعبة نهائيا

يحق للإدارة إتخاذ إجراءات قانونية بحق الهاكر وملاحقتهم قضائياً والمطالبة بالتعويض وفقاً للقانون وعلى حسب الأضرار الحاصلة لها.

 



7. برنامج التشغيل - البوت

البوت عبارة عن سكريبتات - برامج تشغيل مكتوبة بلغة حاسوبية خاصة تقوم بإنجاز العديد من المهام المتكررة بالنيابة عن الأفراد. استخدام البوت بأي طريقة كانت ومهما كانت الدواعي ممنوع منعاً باتاً ويعرض اللاعب للعقوبات التالية: في حال إقامة الدلائل الدامغة على استخدام لاعب للبوت بأي طريقة كانت سوف يتم حظر حسابه نهائياً من اللعبة وللإدارة الحق في متابعة حسابه لمنع أي محاولة خرق لاحقة.
 



8. عمليات التهديد والابتزاز


كل انواع التهديدات (الحقيقية و ليس الافتراضية في اللعبة) و الكلام البذيء و المسبات و التعرض للأديان السماوية أو للأعراض أو الحرمات ممنوع منعاً باتاً و قد يؤدي الي معاقبة او طرد نهائي من اللعبة.

للادارة الحق باختيار طرد اللاعب من المنتدى او من اللعبة أو من الاثنين سوية.

8.1. مخالفة القانون للمرة الاولى يؤدي إلى حجب خاصية الرسائل لمدة 24 ساعة

8.2.عند تكرار المخالفة للمرة الثانية يتم مخالفة اللاعب لمدة 5 أيام و دون السماح له بإرسال الرسائل

8.3. أما عند تكرار المخالفة للمرة الثالثة يتم مخالفة اللاعب حتى نهاية العالم

* للإدارة الحق في تنفيذ أصرم العقوبات اعتباراً منها حدة التهديد بمقتضى الحال.

 



9. العقوبات


فضلا عما سبق ذكره من أفعال تعتبر مخالفة لأحكام الاسخدام ستتم إنزال عقوبة على كل من يقوم بالأعمال التالية:

9.1. محاولة ممارسة الضغط على عضو في الإدارة أو فريق الدعم الفني وابتزازهم للحصول على امتيازات في اللعبة.

9.2. محاولة الحصول على أية معلومات سرية تخص أي لاعب اخر بما فيها كلمة السر أو أي شيئ اخر لا يملك اللاعب الحق بمعرفته.

9.3. عدم اتباع الاحكام الصادرة بخصوص استخدام جهاز واحد للدخول في اللعبة أو استعمال برامج تخفي الاي بي أو بروكسيات أو غيرها.

9.4. استخدام أسماء غير لائقة.

9.5. استخدام أسماء غير لائقة أو وضع صور غير لائقة أو مسيئة للغير في كل من اللعبة والمنتدى.

9.6. إهانة أو تهديد أي اداري و في أي وقت أو أي مكان و للإدارة الحق في اتخاذ الإجراءات اللازمة ضد اللاعب دون سابق إنذار ودون تقديم أي شرح لأي طرف ثالث.

9.7. محاولة الحصول على موارد أو نقود عن طريق التهديد و الأساليب الملتوية.

9.8. نشر الروابط الملغومة.


للإدارة الحق على إيقاع عقوبة على لاعب قام بخرق الأحكام والقوانين دون سابق إنذار.


أنواع العقوبات:

وقف امكانية المشاركة في المنتدى
تحويل اسم اللاعب إلى أرقام
طرد من المنتدى
طرد لفترة معينة من اللعبة بدون امكانية الهجوم من اللاعبين الاخرين
وقف امكانية إرسال رسائل في اللعبة
وقف دائم لارسال الرسائل داخل اللعبة
طرد لفترة معينة من اللعبة بدون امكانية الهجوم من اللاعبين الاخرين
طرد لفترة مع امكانية الهجوم عليك
طرد دائم مع السماح بالهجوم عليك
حذف حساب اللاعب
في حال إثبات تعدد وجود تعدد العضويات يوضع حظر نهائي لجميع العضويات
منع الاي بي الخاص باللاعب المخالف للقانون.


*ملاحظة هامة: مفاد "الأدلة" اعتبار الإدارة لعمل من الأعمال مخالفة لأحكام وقوانين اللعبة ولا يحق لأحد محاسبة فريق الإدارة أو مطالبتها بتقديم تفسير أو أي نوع من تبرير للإجراءات التي اتخذوها بحق لاعب مخالف.

 



10. الدعاية والإشهار

يمنع جميع انواع الدعاية و الاشهار في اللعبة سواء كانت في معلومات الحلف أو في الأسماءأو في الصور أو في التواقيع او في المواضيع او باستخدام الرسائل الخاصة.
 




11. التبليغ عن لاعب مخالف للقانون

الطريقة الرسمية للتبليغ عن مخالفة قام بها لاعب هي مراسلة الدعم الفني عبر تذاكر الدعم الفني على الرابط:

http://gamgos.ae/newticket

أو المراسلة على هذا البريد (التبليغ عن الرسائل المخالفة يتم من خلال رابط التبليغ):

office@menasoftware.com

اذا اتضح بأن التبليغ كاذب ومقصود إلى مخالفة لاعب ما مهما كانت الدواعي لتقديمه فإن اللاعب المبلغ عنه يقع عرضة لمخالفة تتفاوت مدتها وحدتها نظراً لمقتضى الحال والاعتبار الشخصي لفريق الدعم الفني.

 



12. التبليغ عن معاملة غير لائقة من قبل فريق الدعم الفني

في حال حصول مشكلة ما مع عضو في فريق الإدارة أو الدعم الفني أو قام هذا الأخير بالإساءة إلى لاعب أو أساء معاملته ، يمكن لللاعبين مطالبة إدارة اللعبة بإجراء تحقيق فيه حيث يلزم اللاعب المقدم للتبليغ بوضع موضوعاً في القسم العام في المنتدى الرسمي للعبة مع وضع كافة الأدلة وبسط الدواعي التي أدت به إلى تقديم الشكوى. في حال إثبات الشكوى سيتم إبعاد العضو عن اللعبة وحجب جميع صلاحياته في كل من اللعبة والمنتدى.

*لن يأخذ في عين الاعتبار أي شكوى إلا اذا قدمت كتابياً مع إرفاق الأدلة اللازمة.

 




13- التراجع عن القرارات الإدارية

يمكن للإدارة التراجع عن أحد قراراتها ولا يبطل قرار أي مشرف إلا بموافقة المشرف نفسه أو بموافقة الإدارة
 



14- التعويضات

2.1. يتم تعويض اللاعب عن كل ضرر قد يلحق به نتيجة لخطأ احد موظفي الدعم الفني أو أي مشكلة فنية في اللعبة.

2.2. اذا حاول لاعب إبطال قرار صدر من قبل مشرف عن طريق مراسلة مشرف آخر فسيتم حظر هذا اللاعب نهائياً من اللعبة و من المنتدى. و لكن يستثنى من ذلك تقديم طلب الاستشارة إلى إداري آخر شرط ان يقدم أدلة صحيحة تبرهم بطلان الحكم السابق

 



15. رفض القوانين و الأحكام

أي معارضة غير مسوغة على قوانين اللعبة قد تؤدي إلى عقوبة من العقوبات المبينة أعلاه. العقوبات تختلف حسب حدة المخالفة. فريق الإدارة تتعهد بإمعان النظر في هذه الحالات وعدم حرمان أي لاعب عن حق له أو الإضرا بحق غيره من اللاعبين.
 



16. حالات لم يتم ذكرها

للإدارة الحق في تطبيق العقوبة على أي لاعب يعتبر مخالفاً لأي من قوانين اللعبة أو لشروط وأحكام الاستخدام بطريقة لم يتم ذكرها في هذا النص.


1. شراء الجواهر

- شراء الجواهر في اللعبة بغض النظر عن طريقة الشراء والمبلغ المدفوع لا يعطي اللاعب في حال مخالفته من قبل الإدارة المطالبة بالتعويض أو تحويل نقود من الحساب المخالف إلى حساب آخر. إن قام عضو في الدعم الفني بتقديم هذه الخدمة للاعب المخالف فهذا من طيب خاطره و ليس بالضرورة!!

- شراء الجواهر في اللعبة لا يمنح اللاعب أية امتيازات في اللعبة سوى ما يمكنه شراؤه من خصائص في اللعبة. اللاعب بهذا المعنى ليس زبوناً بل متبرعاً ولا يحق له مطالبة الإدارة بتقدير تبرعه في اللعبة بأي طريقة كانت. شراء النقود أو عدم استخدام هذا الخيار في اللعبة لا يوثر بأي شكل من الأشكال على معاملة اللاعبين.


2. طاقم الإشراف على اللعبة (الدعم الفني)

أعضاء الدعم الفني على اللعبة - لا يحق لمن يشترك بالدعم الفني على اللعبة الاشتراك باللعبة مهما كان لقبهم بها. أما المشرفون داخل المنتدى فيسمح لهم بالعب ما لم يمكلوا أية صلاحيات تخولهم من التحكم بالاعضاء في اللعبة إلا في حدود المنتدى.
يتمتع طاقم الإدارة بالحقوق والالتزامات التالية:

عدم تحمل المسؤولية عن أي ضرر قد يلحق باللاعب أثناء لعبه إلا اذا كانت المشكلة او الضرر ناجمة عن مشكلة فنية عامة
عدم تحمل المسؤولية عن المشاكل التي قد تكون ناجمة عن أخطاء في سيرفرات اللعبة والمنتديات.
لها الحق في الحكم على في حالات إدعاء اللاعب بأنه تضرر من سوء معاملة طاقم الإشراف وتعويضه اذا ثبت بأن التعويض حقاً له.
للإدارة الحق في إدخال وتقديم تعديلات في نظام اللعبة دون إبلاغ اللمستخدمين.
للإدارة الحق في إدخال تعديلات في لائحة قوانين الاستخدام على أن يتم تنبيه اللاعبين بالتعديل في اللعبة والمنتدى.
للإدارة الحق في إنزال مخالفة مؤقتة أو حظر دائم على كل من رأته مخالفاً لقوانين وأحكام الاستخدام دون سابق إنذار


3. الاتصال بنا

يعتبر الدعم الفني الوسيلة الرسمية الوحيدة للتواصل مع إدارة اللعبة و يمكن للاعبين أيضا طرح بعض الأسئلة داخل المنتدى http://forum.gamgos.ae/MtR و لكن ليس بالضرورة أن يقوم موظفي الدعم الفني بالرد على أسئلتهم هناك او على الأقل لا يصل الرد بالسرعة المطلوبة



جميع الحقوق محفوظة - MENA Software LTD
يمنع منعا باتا نشر او توزيع أي من منتجات شركة MENA Software LTD
كافة حقوق التأليف محفوظة للشركة و لا يجوز نسخ النصوص الواردة في هذه اللائحة نسخاً عاماً أو خاصاً بدون الحصول على إذن خطي من إدارة الشركة حصرياً