بحث

قسم المساعدة - الطريق إلى روما

الخارطة العالمية

في أي وقت تريد به استكشاف العالم أو التخطيط للتوسع أو احتلال مدينة عدو أو نهب موارد حامية رومانية أو مراقبة الأعداء - ما عليك سوى زيادة

ستجد من خلالها:
و
 

 


1. قائمة الأوامر أعلى الخارطة:

1.1-  المدن : اختصار يعرض قائمة المدن التي لديك. اختيار المدينة من القائمة سينقلك إليها مباشرة في الخريطة.

1.2- المفضلة : يمكنك من هنا التنقل بين المفضلة مثل القلاع أو الضواحي الخ - مما يسهل عليك كثيراً العمل في الخارطة.

1.3- الفلتر : تمكنك من التحكم بخيارات العرض على الخارطة العالمية.

 

 

1.4- البحث بالاحداثيات:

فقط أدخل الاحداثيات للموقع الذي تريد الانتقال إليه ثم اضغط على لتحويلك مباشرة

1.5- البحث باسم اللاعب:

1.6- خيار متقدم سيأتيكم قريباً و ما يزال قيد التطوير. ستتمكنون من خلاله من تتبع مدن اللاعبين و المواقع التي تهمكم. مثلاً, تظليل مدن الخصوم الذين يمكنك مهاجمتهم

خيار متقدم سيأتيكم قريباً و ما يزال قيد التطوير. ستتمكنون من خلاله من تتبع مدن اللاعبين و المواقع التي تهمكم. مثلاً, تظليل مدن الخصوم الذين يمكنك مهاجمتهم

2. الخارطة الصغيرة الأساسية التي تظهر على يمين الشاشة. هي ليست بصورتها النهائية و سنقوم بتحديثها لاحقاً.

 

3. أنت بحاجة لنهب بعض الموارد لتتمكن من تلبية الحاجة المتزايدة لتوسيع حكمك و هذا ممكن من خلال نهب الحاميات الرومانية المتوزعة على الخارطة العالمية و إلا ستقوم بمهاجمتك من الخلف :)

 

4. قلاع اللاعبين و التي يمكن تمييزها بسهولة من خلال الراية التي تظهر عليها. مع ذلك, يمكنك العثور عليها بسرعة أكبر من خلال استخدام خيار البحث.

 

 

المدن

امتلاك مملكة تضم العديد من المدن هو الطريق لحكم امبراطورية. يمكنك تأسيس 10 مدن كحد أقصى و الذي سيصبح لاحقاً تحدي لك في المحافظة عليها و حمايتها. لطالما أن الدخل الذي يأتي من المدن الأخرى هو نقطة هامة كثيراً, فإن موقع هذه المدن له أهمية أكبر و خاصة عندما تكون المسافة كبيرة بين الحصن الجديد و بين قواتك الأساسية. فقط عاصمتك ستكون محمية و لن يتمكن أحد من احتلالها بفضل خاصية الحصار التي ما نزال نعمل على تطويرها حالياً.

عدد المدن التي يمكنك فرض نفوذك عليها يعتمد على مستوى القصر لديك - كل مستوى للقصر يمكنك من حكم مدينة جديدة سواء من خلال الاحتلال أو الاستعمار. لابد من أخذ الزيادات التي تمنحها الضواحي بعين الاعتبار قبل البدأ بمشروع استعمار جديد.

 

يمكنك إعادة تسمية مدنك أو التبديل بين المدن أو استعراض المدن من قائمة المدن التي تظهر في الواجهة الرئيسية للعبة:

الضواحي (الزيادات / العقوبات)

يمكنك اختيار ضاحية و استعمارها للحصول على المزايا العديدة

الصورة بالأسفل تعرض واحدة من الضواحي العديدة على الخارطة العالمية. البعض منها لديها إنتاج موارد جيد و الأخرى مناسبة أفضل من أجل بناء قاعدة عسكرية. الأمر يعود لك في اختيار ما يناسبك.