بحث

قسم المساعدة - الطريق إلى روما

إرسال صورة عن مشكلة

مرحباً بكم أصدقاء موقع جاجموس الكرام

لقد لمسنا من خلال عملنا بالدعم الفني أن هناك بعض المشاكل التي تعترض اللاعبين و التي تحتاج إلى إرسال صورة إلى الدعم الفني و المشكلة أن هناك العديد من اللاعبين لايعرفون طريقة رفع الصورة إلى الدعم الفني و هذا شرح وافي عن هذا الموضوع:


أولاً) يجب أن يفتح اللاعب الصفحة التي تحتوي المشكلة و من ثم يقوم بالضغط على (PrtSc)  أو (PS) الموجود في أعلى يمين لوحة المفاتيح في الكمبيوتر و هذه صورة لموقع الزر: 




ومن ثم عليه الذهاب إلى برنامج الرسام و فتحه و القيام بنسخ الصورة من خيار النسخ أو الضغط على زري (ctrl+v) وهناك يستطيع أن يضيف على الصورة سهم أو شرح معين بحيث لا يشوه مكان المشكلة الأساسي ومن ثم يقوم بحفظه بلاحقة ( jpg ) بمكان يعرفه اللاعب

 

كما يمكنك إستعمال برامج كثيرة بتصوير سطح المكتب لديك مثل:

Snagit

  والتعديل على الصورة وعمل شروحات من خلال هذه البرنامجprtscn من خلال هذه البرنامج يمكنك تصوير سطح المكتب بالضغط على زر

رابط تحميل البرنامج:

http://www.techsmith.com/snagit.html


ثانياً) نقوم بالدخول لنافذة الدعم الفني بالضغط على الرابط:

http://gamgos.ae/newticket

و اتباع الشرح كما في الصورة....

 نقوم بإختيار الصورة التي قمت بتصويرها من جهازك لترفعها إلى الدعم الفني بعد أن تقوم بالضغط على اختيار ملف

صورة توضيحية لطريقة إختيار صورة:


 

أي أنك ستتمكن من إرسال الصورة الى الدعم الفني و هذا سيساعد في توضيح المشكلة أكثر


نرجو اتباع هذا الشرح بشكل كامل و تقبلوا تحيات فريق الدعم الفني