
شروط الحرب
- يمكن إعلان الحرب بين تحالفين ، كما يمكن إعلانها بين الإتحادات الفيدرالية
- تستغرق الحرب وقت ثابت لكي تنتهي و هو 168 ساعة ، و يتم بعد ذلك تحديد الطرف الفائز بناء على حجم الدمار الذي ألحقه بالتحالف الخصم
- يستغرق إعلان الحرب 8 ساعات حتى يدخل حيز التنفيذ
- لا يؤدي قتل السكان أو حصار القلعة عندما يكون نطاق النقاط أكثر من x5 إلى أي خسارة في نقاط السمعة
- لا يمكن لأي هجوم ان يستمر أقل من 10 دقائق , فإذا كان وقت الوصول يستغرق 5 دقائق فإن إنجاز المهمة سيستغرق 10 دقائق
- يمكن للاعبين أثناء الحرب القيام بنهب السكان كل 84 ساعة
- لا تنقص نقاط السمعة عند الهجوم خارج نطاق النقاط المسموح و لكن تتعرض المعنويات و نقاط الهجوم للنقص عندما يتم الهجوم خارج فترة الحرب و وفقاً للقانون الثابت
- يزداد مستوى بحث اكتشاف الجواسيس خلال الحرب بمعدل مستوى واحد عند جميع اللاعبين
- يمكن للتحالف إعلان الحرب مرة واحدة كل 24 ساعة
- يؤدي إعلان الحرب إلى نقص السعادة عند جميع اعضاء التحالف المهاجم بمعدل 10 نقاط
ملاحظة هامة جداً:
- إذا كان 50% من النقاط الصافية لأعضاء التحالف المعتدي وقام هؤلاء بتفعيل الإجازة, فإن التحالف يخسر الحرب بشكل آلي. إذا كانت أكثر من 50% من النقاط الصافية هي لعضو واحد من التحالف و قام بترك التحالف فإن التحالف يخسر الحرب أيضاً.
- إذا كان 75% من النقاط الصافية لأعضاء التحالف المدافع و قام هؤلاء الأعضاء بتفعيل الإجازة, التحالف المدافع يخسر الحرب بشكل آلي. إذا خرج عضو من التحالف وهو يملك 75% من النقاط الصافية فالتحالف المدافع يخسر الحرب ويستعيد التحالف المعتدي 50% من القسط المدفوع لإعلان الحرب.

العائدات الحربية
- يتم تقديم العائدات الحربية للتحالف الفائز الذي شارك في المعركة على شكل خشب و حديد و بعد مرور 24 ساعة كحد أقصى على انتهاء المعركة.
- تساوي العائدات الحربية 50% من قيمة الجيش الذي قضى في المعركة و لا يوجد أي موعد نهائي لاستلام العائدات الحربية لطالما أن اللاعب مازال عضواً في التحالف.
- يتم احتساب العائدات الحربية على قيمة الذهب الذي يعادل نقاط الترتيب التي حصل عليها اللاعب بعد تجنيد الجيش و ليس على تكلفة التجنيد.
- لا يحصل التحالف على أي عائدات حربية بعد تدمير القلاع أو نهب السكان